تكريم رئيس رابطة المصارف الخاصة العراقية بارفع وسام من قبل الجمعية العراقية للعلوم الاحصائية

كرمت الجمعية العراقية للعلوم الاحصائية، رئيس رابطة المصارف الخاصة في العراق، وديع الحنظل بقلادة الابداع وذلك تقديراً لجهوده في دعم الجمعية وتطوير القطاع المصرفي العراقي.

جاء التكريم خلال حفل أقامته الجمعية في مقرها في بغداد، بحضور مجلس إداراتها وعدد من الشخصيات.

وفي كلمته خلال حفل التكريم، أشاد رئيس الجمعية العراقية للعلوم الاحصائية، الدكتور مهدي العلاق، بجهود الحنظل في دعم الجمعية وانجاح فعالياتها العلمية والعملية على مدار السنوات الماضية.

وقال العلاق إن الحنظل ورابطة المصارف الخاصة كان دورهما بارز في تطوير عمل الجمعية، بعد دعمها الكبير لنا، مشيرا الى ان الكثير من الفعاليات التي تقيمها الجمعية تاتي بدعم من رابطة المصارف الخاصة.

وبين ان رؤية الحنظل ورابطة المصارف الخاصة كانت ثاقبة في العمل على تطوير القطاع الخاص، وتنمية الموارد البشرية من خلال التدريب.

من جانبه، أعرب وديع الحنظل عن شكره للجمعية العراقية للعلوم الاحصائية على هذا التكريم، مؤكداً أنه رابطة المصارف ستواصل العمل على دعم وتطوير القطاع المصرفي.

ولفت الحنظل الى رابطة المصارف من خلال صندوق تمكين الممول من المصارف الخاصة قامت بالعديد من المبادرات المجتمعية الكبيرة خلال السنوات الماضية، بالاضافة الى العمل على تعزيز مفهوم الشمول المالي والادارة المالية بين الشعب.

وقدم الحنظل شكره الى العاملين في الرابطة لدورهم الكبير في تحقيق الانجازات الحالية والسابقة.

تعد قلادة الابداع من أعلى الأوسمة التي تمنحها الجمعية العراقية للعلوم الاحصائية، وتمنح للشخصيات البارزة التي أسهمت في تطوير العلوم الاحصائية وتطبيقاتها في العراق.


مشاهدات 68
أضيف 2024/01/24 - 10:08 AM
آخر تحديث 2024/02/23 - 9:24 AM

تابعنا على
إحصائيات الزوار
اليوم 78 الشهر 8721 الكلي 654913
الوقت الآن
السبت 2024/2/24 توقيت بغداد
ابحث في الموقع
تصميم وتطوير