07714472214     ipbl@ipbl-iraq.org
  رابطة المصارف الخاصة العراقية واتحاد المصارف العربية تبحثان تطوير العلاقات الثنائية

الأخبار
أضيف بواسـطة ipbl
النـص :

بحث رئيس رابطة المصارف الخاصة العراقية وديع الحنظل، مع الأمين العام لاتحاد المصارف العربية وسام فتوح تطوير العلاقات الثنائية.

وقالت رابطة المصارف الخاصة العراقية في بيان صحفي، إن "رئيس الرابطة وديع الحنظل استقبل وفد الاتحاد المصرفي العربي برئاسة الأمين العام لاتحاد المصارف العربية وسام فتوح وجرى خلال اللقاء بحث العلاقات الثنائية وتطويرها في المرحلة المقبلة بما ينسجم مع التحديات التي تواجه المنطقة العربية"، لافتة إلى أنه "جرى الاتفاق على العمل المشترك بين رابطة المصارف الخاصة واتحاد المصارف العربية بإقامة دورات تدريبية للقطاع المصرفي داخل وخارج العراق لتطوير القدرات البشرية".

ونقل البيان، عن الأمين العام لاتحاد المصارف العربية، وسام فتوح، قوله إنه "لابد من زيادة التعاون المشترك بين اتحاد المصارف العربية والبنك المركزي ورابطة المصارف الخاصة في مجال التدريب والتوعية للعاملين بالقطاع المصرفي العراقي"، مبينا أن "المصارف العراقية تصنف بأعلى المستويات لامتلاكها بنية تحتية وعلى العالم أن يبدأ التعاون مع القطاع المصرفي العراقي".

ونوه إلى أن "الاتحاد المصرفي العربي سيشترك في مد الجسور العراقية الإقليمية الدولية عبر تكثيف الاتصالات مع المجتمع الدولي".

من جهة أخرى، قال رئيس رابطة المصارف الخاصة العراقية، وديع الحنظل، إنه "جرى الاتفاق مع اتحاد المصارف العربية على تطوير الكوادر البشرية لتطوير القطاع المصرفي العراقي"، مبينا أنه "جرى خلال اللقاء بحث التحديات التي تواجه العمل المصرفي في المنطقة العربية".

 

 

عدد المشـاهدات 421   تاريخ الإضافـة 10/01/2018   آخـر تحديـث 21/04/2018 - 08:29   رقم المحتوى 200
تواصل معنا
 07714472214
 ipbl@ipbl-iraq.org
السبت 2018/4/21   توقيـت بغداد
تابعنا على