رابطة المصارف الخاصة العراقية واتحاد المصارف العربية تبحثان تطوير العلاقات الثنائية

بحث رئيس رابطة المصارف الخاصة العراقية وديع الحنظل، مع الأمين العام لاتحاد المصارف العربية وسام فتوح تطوير العلاقات الثنائية.

وقالت رابطة المصارف الخاصة العراقية في بيان صحفي، إن "رئيس الرابطة وديع الحنظل استقبل وفد الاتحاد المصرفي العربي برئاسة الأمين العام لاتحاد المصارف العربية وسام فتوح وجرى خلال اللقاء بحث العلاقات الثنائية وتطويرها في المرحلة المقبلة بما ينسجم مع التحديات التي تواجه المنطقة العربية"، لافتة إلى أنه "جرى الاتفاق على العمل المشترك بين رابطة المصارف الخاصة واتحاد المصارف العربية بإقامة دورات تدريبية للقطاع المصرفي داخل وخارج العراق لتطوير القدرات البشرية".

ونقل البيان، عن الأمين العام لاتحاد المصارف العربية، وسام فتوح، قوله إنه "لابد من زيادة التعاون المشترك بين اتحاد المصارف العربية والبنك المركزي ورابطة المصارف الخاصة في مجال التدريب والتوعية للعاملين بالقطاع المصرفي العراقي"، مبينا أن "المصارف العراقية تصنف بأعلى المستويات لامتلاكها بنية تحتية وعلى العالم أن يبدأ التعاون مع القطاع المصرفي العراقي".

ونوه إلى أن "الاتحاد المصرفي العربي سيشترك في مد الجسور العراقية الإقليمية الدولية عبر تكثيف الاتصالات مع المجتمع الدولي".

من جهة أخرى، قال رئيس رابطة المصارف الخاصة العراقية، وديع الحنظل، إنه "جرى الاتفاق مع اتحاد المصارف العربية على تطوير الكوادر البشرية لتطوير القطاع المصرفي العراقي"، مبينا أنه "جرى خلال اللقاء بحث التحديات التي تواجه العمل المصرفي في المنطقة العربية".

 

 


مشاهدات 2070
أضيف 2018/01/10 - 9:25 AM
آخر تحديث 2024/03/28 - 4:00 PM

تابعنا على
إحصائيات الزوار
اليوم 378 الشهر 11538 الكلي 701029
الوقت الآن
الخميس 2024/3/28 توقيت بغداد
ابحث في الموقع
تصميم وتطوير